موقع هادف مفيد حب ونقاش
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» fish oil review
الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:14 pm من طرف زائر

» benefits of taking fish oil pills
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:51 am من طرف زائر

» slot machine game coins
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 6:03 am من طرف زائر

» مèيهêîëîمèے ًٍَلû
الأحد يوليو 31, 2011 9:10 pm من طرف زائر

» دًîنâèوهيèه يهèçلهويî
الجمعة يوليو 29, 2011 9:13 am من طرف زائر

» generic cialis
الخميس يوليو 28, 2011 11:56 am من طرف زائر

» دموع كلمات احزان
الأحد أبريل 10, 2011 6:00 am من طرف زائر

» |.. من لي انا من لي عقب فرقاهـا ..|
الأربعاء أبريل 07, 2010 5:42 pm من طرف Admin

» ليه اسم البنت عيب ينقال
الجمعة نوفمبر 27, 2009 4:47 am من طرف زائر


شاطر | 
 

 *شــــــــــــايب دايـــــــــــــــــخ*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مرايم
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 51
العمر : 22
العمل/الترفيه : فراغه
المزاج : حاله غيبوبه
اسمك : الكويت
الدوله :
المزاج :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: *شــــــــــــايب دايـــــــــــــــــخ*   السبت أغسطس 01, 2009 9:25 am

(( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته))[SIZE="4"]
****سبحــــــــــــــــــــان الله وبحـــــــــــــمده سبحــــــــــــــــان الله العظيم***
اليوم نزلت موضوع من كتاب لفتاة اسمها نوير تكتب الحوادث للي تصير معها بشكل ظريف اخترت لكم واحد ونزلته واذا عجبكم راح اخترلكم موضوع ثاني بإذن الله
**شــــــــــــايب دايـــــــــــخ**
((في يوم فكرت سوير تزور بيت خوالها فمنذ اسبوعين لم ترى جدها وجدتها
واخذت الاخت العفش معها وقالت انام عندهم لسببين السبب الاول وهو الاهم براًبهما وحرصا على إسعادهما فهما بمقام والديها والثاني عندها مشكله مع اختها سوير تحتاج لافتراق جسدي حتى تنحل !!
كان اول شي عملته اول مادخلت البيت ان قبلت راسيهما ..
وجلست تقهويهم ..واثناء انشغالها
صــــــــــــــــــارت المصيبه
انسكب القليل من القهوة على السجاده الايرانيه الثمينيه المهداه من خالها صالح رحمه الله عليه
تظاهرت بعدم حدوث شيء فمعرفتهما بهذه الطامه يمكن تسبب مشاكل لانهايه لها فجدها يمكن ان يعاوده الامساك حين يزداد غضبه وقد يستعمل عصاه في امور غير محببه واشياء تخصها شخصيا!!
وجدتها قد تصاب بإسهال وخدر في الجزءالايمن من جسدها جراء جزعها الشديد على السجاده (لا عادها الله من سجاده )ويمكن ان تقذفها بإحدى الكلمات الوحشيه التي قل استخدمها في زمننا هذا وحين لا تفهمها يزداد غضب جدتها وربما تعاودها الجلطه التي تسميها ^شنطه^
اماهي كالعاده تصاب بنوبه ضحك لاشعوريه قد تتسبب في انهيار ترابط الاسرتين
فاثرات الصمت حتى يتوجهان الى غرفتيهما ثم تتفرغ هي لتنظيف المصيبه!
وفعلاً
حاولت التماسك ولكنها كانت تضحك بحماس على كل النكت المكررة للمرة العشرين بعد المئه التي كانو يذكرونها وتستمع بسرور مبالغ الى نفس القصص التي سمعتها منذ ان كانت بلفافتها في حضن امها لقد كان كل حديثهماقبل الحرب العالميه الاولى حتى ذكرياتهماابيض واسود
قديمه جداًومع ذلك كانت تستمع كثيراً واحياناًاجباريا ..وتنتظربفارغ الصبر انفراج هذه الأزمه ..
ومع تشعب الحديث حبت الاخت سويرتلطف الجو وتضيف على الجو بعض الطرافه فسألت جدتها عن قصه زواجها
وياريتها ماتلقفت !!!
فاستوت الجده وابتسمت ابتسامه رائعه ثم قالت:
عندما تقدم لخطبتي ابوصالح احترت في الزواج منه ,فقدتقدم قبله بيومين ابوناصر وكلاهما من احسن الناس فجلست افاضل بينهما في نفسي
ابوناصر..عنده دنيا *نخل وكم غنيمه لكنه حاروعصاه اسرع من يده اما ابوصالح فخريج مدرسه مطوع ومزيزن شوي لاوكشخه بعد*
وهنا التفت الجده واذا تبتسم لزوجهاابتسامه غاصت فيها كل ملامحه
((ياعيني !!ع الحب ))
ثم تابعت الجده :
كان مهري ناقتين مغاتير ماتتا بعدزواجي بأسبوعين
ويظهرانه اشتراهمااستوكات وعليهن تخفيض لأنهمامريضتان
وهنا زمجر الجد وقال من ستين سنه وانا احلف لك انهن صاحيات
واني اشتريتهن بكل ماجمعته لكن صحيح انك ماتستاهلين خير
ليتني ماخذ منير بنت عمي اصرف لي !
صرخت الجده منير !!
العصلاالشهباء اناداريه انها قي قلبك من ذيك السنين لكن خير رح خذها طلعت هالشهر من العده ..
تحسبني ميته عليك وش فيك ياحسرة شايب دايخ ماغير تكح في تالي الليل
انا شايب دايخ يابنت ام خمس طعش !!!!شوفي وجهك متعرفط كانه تفاحه خايسه !!كلما ماشفتك تعوذت من الشيطان!!
بدات المعركه تحتدم واستخدمو اسلحه جديده ارشيفيه عباره عن قاموس كامل من المفردات من قريتهم التي كانت مزدهرة قبل الحروب العالميه ..
في الحقيقه تمنت سوير لو ان كان معها دفتر تسجل فيه تلك الكلمات فهي بحق كنز قارب على الاندثار..
ياربي مشاكل من يوم من وطئت قدماها البيت مدري ليه فتحت الموضوع دا بالذات افسدت السجاده ثم تسببت في اندلاع هذه الحرب التاريخيه
وقبلها الشجار الذي حصل مع اختها سويرههههههه
المهم انتهت المعركه بأنسحاب جدها وهو يستعيذ بالله من الشيطان التي شعرت سوير ان كان يقصدها به
وبعد خروج جدها تبسمت الجده وقالت :الحمد الله غلبته ..ههه
ثم قامت لتصلي صلاة المغرب وانتهزت سوير الفرصه لتنظيف السجاده والمجنونه قامت سكبت كلوركس على البقعه مباشره تحول لونها الى الوردي الباهت سوير ريقها جف وزادت نبضات قلبها وماعرفت كيف تتصرف وخطرت لها فكرة عبرقيه الصراحه نفعت يعني ماانكشفت
وضعت رجل الطاوله فوق مكان الجريمه مباشرة ولامن شاف ولامن دري وبسرعه جمعت اغراضها
وسلمت على جدها واخبرتهما انها تذكرت ان عندها اختبار يوم السبت
قلك ؟؟؟
وهربت الى بيتها الي تسميه الحبيب
وفي النهايه كما يقول المثل ((نارسوير ولاجنه أخوالي ))


((لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ))
****انـــــــــــتهــى****
اتنمى انكم قد استمتعتم لا تنسو الردود ...السنعه طبعا

حكمه اليوم (( الضحك دواء للقلب والروح فاضحك دائما ))

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
*شــــــــــــايب دايـــــــــــــــــخ*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همسات بنات :: سوالف وفرفشه-
انتقل الى: